بلاحدود bilahodoud.ma
لم تكتفي سيول الفيضانات التي اجتاحت الدار البيضاء منذ الثلاثاء الماضي، إغراق مساكن المواطنين فقط، بل غمرت مياه الأمطار مصانع بمدينة زناتة ضواحي العاصمة الإقتصادية، ما خلف خسائر مادية جسيمة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا تظهر تسلل السيول إلى معامل للنسيج، وتتلف الأنسجة وآليات الإنتاج.
هذا ولا تزال العاصمة الاقتصادية للمملكة، تعيش على وقع فيضانات استمرت لثلاثة أيام متتالية مخلفة العديد من الخسائر.
وفي هذا الصدد، عبر عدد من البيضاويين عن سخطهم على الوضع القائم، محملين المسؤولية أساسا للمنتخبين، وشركة ليديك المكلفة بالتدبير المفوض لتوزيع الماء والكهرباء بالدار البيضاء الكبرى.





















