بلاحدود bilahodoud.ma
انطلقت هذا الأسبوع، مناورات “الأسد الإفريقي 2021″، التي ينظمها المغرب بشراكة مع القوات الأمريكية جنوب البلاد.
ونشرت صفحة ” منتدى القوات المسلحة” على “فايسبوك”، صورة أرفقتها بتدوينة جاء فيها: “انطلقت خلال هذا الأسبوع، أولى أنشطة مناورات الأسد الإفريقي 2021، بكل من تفنيت والقاعدة الملحقة لإنزكان”.
وأضافت الصفحة ذاتها، أن تمارين القوات الخاصة بتفنيت، بدأت قبل أيام، كما وضعت القوات الأمريكية مركز قيادة متنقل وسط المطار العسكري لإنزكان، من أجل تمرين لقيادة العمليات CPEX، يستهدف الرفع من مستوى التنسيق وتقارب الأدوات، لقيادة عمليات عسكرية متنوعة في مناخ متعدد الجنسيات”.




















