بلاحدود bilahodoud.ma
أعلنت وزارة الصحة، عن فتح مراكز التلقيح الأحد من أجل تطعيم المواطنين الذين تفوق أعمارهم أربعين سنة، ولم يتمكنوا من أخذ جرعاتهم من اللقاح المضاد ل”كوفيد -19″.
وأكدت الوزارة في بلاغ إخباري، أن فتح المراكز الخاصة بالتلقيح الأحد، يأتي في إطار تسريع عملية التلقيح الوطنية.
وأوضح بلاغ الوزارة، أنه يتوجب على المواطنات والمواطنين المعنيين، التوجه إلى مراكز التلقيح طيلة أيام الأسبوع بما في ذلك الأحد.
ومن جهة أخرى، يبرز بلاغ الوزارة، وتثمينا للمكتسبات التي حققها المغرب في عملية التلقيح الوطنية، وحماية صحة وسلامة المواطنات والمواطنين، فإن وزارة الصحة تشدد على ضرورة الاستمرار في احترام التدابير الوقائية، وذلك قبل وخلال وبعد عملية التلقيح ضد هذا الفيروس الفتاك، للمساهمة في جهود كبح انتشار الفيروس، خاصة في ظل اكتشاف سلالات متحورة جديدة.




















