بلاحدود bilahodoud.ma
قرر موظفو جماعات الدار البيضاء والمقاطعات التابعة لها، خوض إضراب عن العمل يوم 29 من أبريل الحالي، وذلك للمطالبة بتلبية ملفهم المطلبي.
ودعت الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بالدار البيضاء، عمدة المدينة عبد العزيز العماري، تلبية ملفهم المطلبي، مؤكدين تشبتهم بحقوق ومكتسبات الشغيلة.
ووصفت الجامعة الملف المطلبي للشغيلة ب “العادل والمشروع”، ووضعت على القائمة احترام الحق والحريات النقابية، والإسراع في صرف جميع مستحقاتهم.
كما طالب موظفو الجماعات في بلاغ للجامعة، عمدة العاصمة الاقتصادية بتنفيذ كل الوعود المتعلقة بملف العمال الجماعيين، الذين يتهمون العمدة بإقصائهم من دفتر التحملات، والذين أعلنوا بدورهم عن اعتصام مرتقب، يوم عيد الفطر، أمام مقر جماعة الدارالبيضاء.
وتضمن بلاغ الجامعة أيضا، مطالب شغيلة الجماعات بالتعويض عن الساعات الإضافية، وإرجاع الامتحانات التي تهم الكفاءة المهنية إلى الجماعة ذاتها.

















