بلاحدود bilahodoud.ma
بتوجيه من المدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف حموشي، عاد محمد الصادقي، الملقب بـ “ميسي”، الذي يشغل منصب عميد شرطة ممتاز إلى مهامه الوظيفية، بعد توقف دام لأكثر من سبع سنوات، على إثر متابعة قضائية متعلقة بتجارة المخدرات.
وكانت محكمة الإستئناف بالرباط، قد أصدرت شهر مارس 2022، حكما ببراءة العميد محمد الصادقي، الملقب بـ “ميسي”، من جميع التهم الموجهة إليه، في الملف الذي كان متابعا فيه بتهم ثقيلة رفقة مسؤولين في الأمن والدرك، ويتعلق الأمر بالإتجار الدولي في المخدرات، وإفشاء السر المهني، وتلقي رشاوي.
وتم إلحاق العميد محمد الصادقي بالمنطقة الإقليمية لأمن الرشيدية، بعدما خدم لسنوات طوال في مفوضية الشرطة بأولاد تايمة والمنطقة الإقليمية بإنزكان.


















