بلاحدود bilahodoud.ma
عبر السفير الأمريكي بالرباط، ديفيد فيتشر، عن فخره لكونه أول سفير أمريكي يزور مدينة الداخلة.
السفير الأمريكي، قال في كلمته بالندوة الصحفية المنعقدة على هامش زيارة وفد أمريكي رفيع المستوى لمقر القنصلية الأمريكية المنتظر افتتاحها بالداخلة :”سعيد بزيارتي لمدينة الداخلة، تجولت بالمدينة وعرفت لماذا هي منطقة عزيزة على المغاربة”.
وأضاف السفير، أنه قرر أخذ منزل بالمدينة، معبرا عن إعجابه الكبير بها، وكذا عن سعادته بالاعتراف الأمريكي بمغربية الصحراء، والذي جاء بعد مسلسل من المفاوضات والترتيبات.




















