محمد ديلية – بلاحدود bilahodoud.ma
أطلق قائد المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ وعناصره، منذ بحر الأسبوع الجاري، حملة واسعة لزجر مرتكبي المخالفات من أصحاب الدراجات النارية، خصوصا من يقومون بالسياقة الإستعراضية بالشارع العام .
ووفق مصادر مطلعة، فقد أسفرت هاته الحملة التي إنطلقت بحر الأسبوع الجاري (الأربعاء)، عن توقيف أكثر من 120 سائق لدراجة نارية، لمراقبة وثائقها التبوثية، واستعمال الخودة لسائقيها، بحيث تم قطر الدراجات النارية إلى مقر الدرك الملكي، إلى حين تقديم مالكيها لوثائقها القانونية، مع تحرير مخالفات من الدرجة الثالثة (150 درهم) في حق المخالفين، فيما تم إيداع بعض الدراجات النارية بالمحجز البلدي لإنعدام التأمين و شواهد الملكية.
وأضافت نفس المصادر، بأن هاته الحملة ستستمر طيلة فصل الصيف، تزامنا مع إقبال المواطنين سواء من ساكنة إقليم برشيد أو المناطق المجاورة على الإصطياف بشاطئ سيدي رحال، بحيث تركت هاته الحملة الأمنية التي قادها رجال الدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ، صدى وسط زوار و ساكنة المنطقة، الذين نوهوا وأشادوا بعمل رجال حرمو، كما لقيت استحسان فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة.




















